logo desk

الرئيسية / / أجمل أستاذ رياضيات في العالم !!

أجمل أستاذ رياضيات في العالم !!

جميع دروس الرياضيات تجدها في هذه الصفحة (دروس الرياضيات لكل المستويات )

من هو أجمل  أستاذ رياضيات في العالم ؟

هذا هو السؤال الذي سأجيب عنه في هذا الموضوع 
بييترو بوزيلي (بالإيطالية: Pietro Boselli، مواليد 12 مارس 1988 في نيغرار، إيطاليا) عارض إيطالي ومحاضر سابق لمادة الرياضيات في كلية لندن الجامعية. التعريف من ويكيبيديا 
فيديو لأجمل أستاذ رياضيات في العالم 
اجتاح شبكة الإنترنت بقوة الفترة الماضية معلم الرياضيات الإيطالى الوسيم لما يمتلكه من جمال فى الشكل والعقل معا وفى مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" ، قال "بيترو بوسيلي" 26 عاما معلم الرياضيات الأوسم فى العالم والإيطالى الأصل إنه حاول كثيرا أن يخفى عن زملائه فى جامعة "كوليدج" فى "لندن" عندما كان يدرس أنه يعمل عارض أزياء، حتى لاتتغير نظرتهم إليه للأدنى .


وأضاف أنه يعمل محاضرا للرياضيات بعد أن حصل على الدكتوراة، وأراد ألا يقتصر عمله على عارض أزياء لشركتى "أبروكمبي" و "فيتش" وكان يشعر وقتها بفخر أقل تجاه وظيفته البديلة فى سيرته المهنية لذلك عمل كمدرس للرياضيات .

وبدأت القصة عندما اكتشف أحد طلابه حسابه على موقع التواصل الشهير "إنستجرام" وجد 480 ألف متابع له وصورا كثيرة لمدرسه وهو يرفع الأثقال ويمارس الرياضة بقوة دائما، وبدأ الطلاب فى نشر الصور لمدرسهم وعلقوا عليها هذا هو السبب الذى يجعلنا لانفوت أى محاضرة لنا .
ويصر طلابه على التقاط الصور معه أثناء المحاضرات بهواتفهم المحمولة للتباهى بمدرسهم الوسيم إلى أن قامت المواقع بتسميته المدرس الأوسم فى العالم، وأفصح عن سر وسامته ولياقته البدنية العالية أنه بدأ بالذهاب لصالات الألعاب الرياضية عندما انتقل إلى لندن ومثل كل شىء يقوم به يركز فيه ويهتم به على أكمل وجه، فالتدريب أصبح جزء مهم فى حياته حتى انه أحيانا يتدرب لمرتين يوميا وسعيد بمستوى اللياقة التى وصل إليها .
ما رأيكم هل فعلا ستحق لقب أجمل أستاذ رياضيات في العالم ؟ شارك برأيك في التعاليق 
شارك الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ عالم الرياضيات 2017 © تصميم كن مدون